اخبار فلسطين والعالمالانسطة والفعاليات

لمسة وفاء من اللجنة الشعبية لعائلة الطويل بخان يونس

 

 

لمسة وفاء من اللجنة الشعبية لعائلة الطويل بخان يونس

خانيونس / جهاد أحمد

 

في إطار واجبها الاجتماعي والوطني نظمت اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس زيارة “لمسة وفاء” لمنزل عائلة المرحوم معتز الطويل في الذكرى الثالثة لوفاته بمشاركة وفد كبير من اللجنة والأصدقاء وإقليم وسط خانيونس.

 

حيث قام وفد من اللجنة الشعبية للاجئين خانيونس ممثلة برئيسها أ. محمد رباح أبو إسماعيل بزيارة “لمسة وفاء وعرفان” لمنزل عائلة   المناضل المرحوم معتز الطويل في الذكرى الثالثة لوفاته في لمسة وفاء وتقدير وتأكيدا على الاعتزاز بأبطال وقيادات الوطن ودورهم في رفعه شانه.

 

 فيما رافق وفد اللجنة الشعبية للاجئين حشد كبير من أحباء وأصدقاء المرحوم، إضافة لوفد من إقليم وسط خانيونس على رأسهم م. جمال الفرا (أمين سر حركة فتح -إقليم وسط خانيونس) وعائلة المرحوم.

 

بدوره رحب أ. لؤي الطويل (شقيق المرحوم) برئيس اللجنة الشعبية للاجئين وبالوفد الزائر، وأثنى على اللفتة الرائعة التي بادرت بها اللجنة الشعبية للاجئين برئاسة أ. محمد رباح.

 

كما وألقى أ. لؤي الطويل أبيات من الشعر، أشاد خلالها بمناقب أخيه، ومستذكرا الشهداء جميعا

ومنها:

هو “الموتُ” .. هو “الموت” .. حتماً مُلاقينَّا ..

يقطفُ أغلى ما لنَّا .. ويخطفُ أبهى مَنْ فينَّا ..

يُفجـر فـي صوامعَ الأسـى .. أحزاننَّا المُرة ..

و يشجّ نواحـي القلـب. بالوداعِ والرحيل..

شمعةً .. و دَمعةً .. و جَمرةً  ولوعةً  وعَبرة ..

فـي يوم الرحيل .. أقفُ على باب الذكرى ..

أُناجي روحي .. والقلبُ بَاكٍ .. والنبضُ عليل

 

بدوره اكد  المهندس جمال الفرا (أمين سر حركة فتح -إقليم وسط خانيونس)، في كلمته على خسارة خانيونس احدى اهم رجالاتها ، مستذكراً مناقب المرحوم (الطويل)، هذا المناضل والإنسان المعطاء، والذي تفانى في خدمة شعبه ووطنه حتى الرمق الأخير.

كما قام وفد اللجنة الشعبية للاجئين بزيارة المهندس/ وائل الجبور (عضو إقليم وسط خانيونس) لتقديم التهاني له بمناسبة تماثله للشفاء بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به، وللاطمئنان على سلامته.

الاعلامي جهاد أحمد

الاعلامي جهاد أحمد من قرية عبدس الفلسطينية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى