اخبار فلسطين والعالمالانسطة والفعاليات

لجنة الحاووز تنفذ يوما ترفيهيا لأبناء الشهداء بخان يونس

 

لجنة الحاووز تنفذ يوما ترفيهيا لأبناء الشهداء بخان يونس

خان يونس /جهاد أحمد

 

 

نفذت  صباح أمس الأحد لجنة منطقة الحاووز التابعة للجنة الشعبية للاجئين بمخيم خان يونس يوما ترفيهيا لأبناء الشهداء بمنطقة الحاووز ،وسط حضور من أهالي الأطفال ،وأعضاء اللجنة ،بمنتج اللايت بيتش على شاطئ  مدينة خان يونس.

وأكد أ.فتحي أبو سعده رئيس لجنة منطقة الحاووز  أن هذه المبادرة تأتي تأييدا للقيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن في رفضها لقرار الاحتلال الجائر باقتطاع رواتب ذوي الشهداء من أموال المقاصة الفلسطينية.

وبين أ.أبو سعده أن القرار الاحتلالي يهدف إلى تجريم الشهداء،والنيل من نضال الشعب الفلسطيني،والذي يسعى لنيل حقوقه المشروعة،والتي كفلتها كافة الشرائع السماوية والقوانين الدولية.

وفي ختام حديثه وجه أ.فتحي أبو سعده الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك بإنجاح الفعالية ومنهم:د.شوكت شاهين وأ.أبو حازم بهلول ود.محمد أبو غانم ورئيس لجنة منطقة بئر السبع أ.إياد أبو ستة وجمعية آدم لتنمية وتطوير الأسرة وفريقه الداعم وسوبر ماركت مطاوع وأعضاء لجنة منطقة الحاووز.

شملت الفعالية اختيار طفل من كل بيت شهيد بمنطقة الحاووز بمخيم خان يونس ،واقامةيوم ترفيهي بمنتج اللايت بيتش على شاطئ خان يونس،وتنفيذ أنشطة ترفيهية ومسابقات منوعة رياضية وثقافية وممارسة السباحة والمشاركة في حلقة الدبكة الشعبية،وسط فرحة غامرة من الأطفال وذوي الشهداء الإبطال.

 

الاعلامي جهاد أحمد

الاعلامي جهاد أحمد من قرية عبدس الفلسطينية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى