الرئيسية / اخبار فلسطين والعالم / اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس تواصل توزيع منحة الرئيس لأوائل الطلبة بمدارس الاونروا

اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس تواصل توزيع منحة الرئيس لأوائل الطلبة بمدارس الاونروا

لليوم الثاني

اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس تواصل توزيع منحة الرئيس لأوائل الطلبة بمدارس الاونروا

خان يونس / جهاد أحمد

واصلت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خان يونس  لليوم الثاني على التوالي توزيع منحة السيد الرئيس محمود عباس الخاصة بالطلبة الأوائل بمدارس الاونروا بمحافظة خان يونس،وسط إقبال شديد من الطلبة الأوائل وأولياء أمورهم،بمقر اللجنة الشعبية الكائن وسط مخيم خان يونس.

ويأتي هذا التوزيع بعد حفل الافتتاح والذي نظمته اللجنة الشعبية للاجئين بعد عصر أول أمس الاثنين بصالة نادي شباب خان يونس،وسط حضور من قادة العمل الوطني،ومشاركة ممثل السيد الرئيس(محمود عباس) د.أحمد الشيبي محافظ محافظة خان يونس ود.عادل منصور  مدير عام المخيمات للمحافظات الجنوبية ،وحضور واسع  ومشاركة كثيفة من شرائح المجتمع بخان يونس.

وعبر أ.عمر البيرم رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس عن سعادته بهذا التكريم الرائع ،موجها الشكر والتحية للرئيس (محمود عباس) على المنحة الكريمة والتي تأتي للعام التاسع على التوالي.

كما قدم أ.البيرم الشكر الجزيل للدكتور أحمد أبو هولي / عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، على الجهد الحثيث المبذول لتوزيع المكرمة الرئاسية.

وأكد أ.عمر البيرم على اهمية المنحة التي تأتي في ضل الأوضاع المعيشية الصعبة من حصار وإغلاق،وتشجيعا للطلبة لبذل المزيد من الجهد والعرق  للتميز والإبداع،لأنه هذا هو جيل المستقبل المشرق الواعد للوطن الغالي فلسطين.

فيما أكد أ.عدنان الفقعاوي نائب رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس على أهمية التكريم السنوي للطلبة ،والذي يأتي في إطار الحث على العلم والتفوق،لتنشىة جيل متعلم قادر على حمل هموم الوطن وبناء مستقبلة.

ونوه أ.الفقعاوي إلى دور أبناء الشعب الفلسطيني المتعلم بكافة شرائحه في المساهمة في بناء المجتمعات العربية منذ نشأتها.

ورغم كل المؤامرات ضد شعبنا الفلسطيني وآخرها ما يسمى ب(صفقة القرن) إلا أن هذا يتطلب من الجميع (أحزاب وقوى) وعلى رأسها منظمة التحرير الفلسطينية: العمل على دعم صمود المواطن الفلسطيني(الذي هو أساس المقاومة وصد كل المؤامرات)

وفي الختام وجه أ.عدنان الفقعاوي التهاني والتبريكات للطلبة وأولياء أمورهم،آملا من الله أن يستمر تكريمهم ،وهم يحملون الشهادات العليا،لخدمة شعبهم وأهلهم.

 

عن الاعلامي جهاد أحمد

الاعلامي جهاد أحمد من قرية عبدس الفلسطينية

شاهد أيضاً

الجامعة ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ ﺑﻐﺰﺓ ﺗﻤﻨﺢ ﺍﻟﻤﺎﺟﺴﺘﻴﺮ ﻟﻠﺒﺎﺣﺜﺔ مريم جهاد أبو عودة

الجامعة ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ ﺑﻐﺰﺓ ﺗﻤﻨﺢ ﺍﻟﻤﺎﺟﺴﺘﻴﺮ ﻟﻠﺒﺎﺣﺜﺔ مريم جهاد أبو عودة غزة / ﺟﻬﺎﺩ ﺃﺣﻤﺪ   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.