الرئيسية / اخبار فلسطين والعالم / وقفة شعبية حاشدة في الذكرى 64 لمذبحة خان يونس

وقفة شعبية حاشدة في الذكرى 64 لمذبحة خان يونس

 

وقفة شعبية حاشدة في الذكرى 64 لمذبحة خان يونس

خان يونس – جهاد أحمد

 

نظمت بلدية خان يونس ولجنة إحياء وتوثيق ذكرى شهداء مذبحة خان يونس وبالتعاون مع ملتقى عائلات خان يونس، وقفة شعبية إحياء للذكرى 64 للمذبحة التي راح ضحيتها المئات من أبناء شعبنا الأبرياء، وذلك صباح اليوم، أمام مبنى بلدية خانيونس وسط حضور كثيف من الشخصيات والمؤسسات والوجهاء والمخاتير ووسائل الاعلام.

 

, أكد م.علاء الدين البطة/ رئيس بلدية خانيونس على الاعتزاز بالشهداء الابطال الذين قدموا ارواحهم الغالية فداء الوطن و أن شعبنا الفلسطيني لا يمكن أن ينسى شهداءه في مذبحة خان يونس وغيرها ، مؤكدا على مسئولية الاحتلال الاسرائيلي بارتكاب الجريمة البشعة وضرورة توثيقها، لمحاكمته امام المحاكم الدولية.

 

كلمة أهالي شهداء المذبحة القاها د. رياض الأسطل، والذي طالب بتقديم جنود الاحتلال أمام المحاكم الدولية، طبقًا لقواعد القانون الدولي والإنساني ومعاهدة جنيف الرابعة، مؤكدا أهمية توثيق جرائم الاحتلال لتبقى شاهدة في الوجدان الفلسطيني.

اما كلمة ملتقى عائلات خان يونس فالقاها أ. عليان المصري والذي وجه التحية لجماهير شعبنا الوفية والتي قدمت الكثير من العطاء والتضحيات العظيمة، لنيل الحرية والاستقلال، داعيًا إلى استمرار الفعاليات الشعبية والوطنية لإحياء الذكرى الأليمة ولنجدد العهد للشهداء الابطال، وان ذكراهم ستبقى خالدة في الذاكرة الوطنية للشعب الفلسطيني.

 

 

عن الاعلامي جهاد أحمد

الاعلامي جهاد أحمد من قرية عبدس الفلسطينية

شاهد أيضاً

شاهد: لقاء آل أحمد (عبدس) الترفيهي

شاهد لقاء آل أحمد الترفيهي         اهــلا وسهـــلا بكم في قناة الاعــــــــلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.