الرئيسية / اخبار فلسطين والعالم / وقفة احتجاجية حاشدة رافضة لتقليصات الاونروا بقطاع غزة

وقفة احتجاجية حاشدة رافضة لتقليصات الاونروا بقطاع غزة

نظمتها اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس

وقفة احتجاجية حاشدة رافضة لتقليصات الاونروا بقطاع غزة

خانيونس / جهاد أحمد

نفذت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خانيونس، وقفة احتجاجية حاشدة  ضد سياسة التقليصات التي تعتزم الأونروا تنفيذها  مطلع العام القادم ،صباح أمس الخميس الموافق 22/10/2020م وذلك أمام عيادة وكالة الغوث بمنطقة معن شرق خانيونس، بمشاركة من القوى الوطنية والفصائل الفلسطينية، والوجهاء والمخاتير وجموع من الأهالي، الذين رفعوا الاعلام الفلسطينية واليافطات التي تندد بسياسات وكالة الغوث الظالمة.

فيما ألقى كلمة اللجنة الشعبية أ. فؤاد النواجحة  والتي أشاد فيها بصمود   وثبات القيادة الفلسطينية في التصدي لصفقة القرن.

وعبر أ.النواجحة عن رفض اللجنة الشعبية للاجئين لكافة سياسات التقليص التي تنفذها إدارة وكالة الغوث مؤكدا على ضرورة الثبات وعدم الرضوخ لسياسة الاملاء الامريكية والضغوطات الإسرائيلية ،والتي تهدف لإنهاء القضية الفلسطينية.

واكد أ.النواجحة في كلمة اللجنة الشعبية ،على ضرورة التزام وكالة الغوث بأهدافها وقوانينها التي  وضعت لها ،والبعد عن أي ضغوط او املاء من أي جهه،والعمل على إيجاد بدائل مالية  مناسبة، بدلا من الدعم الأمريكي والذي تم قطعه.

كما أكد أ.فؤاد النواجحة في نهاية حديثه على ضرورة الاستجابة العادلة للمطالب التي رفعها لإدارة الاونروا ،الاحد الماضي الموافق 18/10/2020م من خلال الوقفة الاحتجاجية السابقة امام مقر السنتيشن بخانيونس.

عن الاعلامي جهاد أحمد

الاعلامي جهاد أحمد من قرية عبدس الفلسطينية

شاهد أيضاً

شاهد: لقاء آل أحمد (عبدس) الترفيهي

شاهد لقاء آل أحمد الترفيهي         اهــلا وسهـــلا بكم في قناة الاعــــــــلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.