الانسطة والفعاليات

سنفرح رغم الألآم

أضخم يوم ترفيهي جنوب قطاع غزة

 

أضخم يوم ترفيهي جنوب قطاع غزة (سنفرح رغم الألآم)

 

خانيونس / جهاد أحمد

تصوير: اعلام طيبة

 

تحت شعار سنفرح رغم الألآم، وللتخفيف من آثار العدوان على شريحة الأطفال، ومن باب المسؤولية المجتمعية، والواجب الوطني تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني، وأهلنا الكرام خاصة في محافظة خان يونس العريقة، وفي ظل الأوضاع الصعبة التي يعاني منها الجميع وخاصة بعد الحرب الأخيرة على غزة.

فقد قامت صيدلية طيبة بتنظيم يوم ترفيهي، لأطفال منطقة المواصي -غرب مدينة خانيونس، صباح اليوم الاثنين، وذلك بالشراكة مع جمعية لو بطلنا نحلم وجمعية أهالي المواصي الخيرية، وبحضور نخبة من الصحفيين: أ. حسن إصليح، أ. هاني الشاعر أ. جهاد أحمد وأ. أيمن سلامة ووفود عن جمعية لوبطلنا نحلم والمواصي الخيرية وصيدلية طيبة..

فيما تخلل اللقاء العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغناء والدبكة والرسم وألعاب الدمى وتقديم فقرات(المهرج) والتي نالت على اعجاب وتفاعل الحضور، علاوة على العديد من الأنشطة الاخرى التي تساعد الأطفال على التفريغ النفسي وتجاوز التجارب الصادمة ومشاهد القتل والدمار التي حلت بقطاع غزة.

فيما استهدف هذا النشاط الترفيهي المميز على عدد 160 طفل وطفلة من سكان المواصي. في نهاية اليوم الترفيهي الرائع تم توزيع الهدايا والجوائز على جميع الأطفال وسط فرحة غامرة فيما عبر الأطفال واولياء امورهم عن سعادتهم بالفعالية الجميلة والشكر الجزيل لكل من ساهم بتنفيذها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى